أساسيات ختم الميكانيكية

أساسيات ختم الميكانيكية

2013-07-06 10:59:38

أ ختم الميكانيكيةيجب أن يحتوي على أربعة مكونات وظيفية والسطوح الختم الابتدائي والثانوي السطوح الختم، وسيلة ليشتغل ووسيلة لمحرك الأقراص:
  1. السطوح الختم الأولية هي قلب الجهاز. مزيج مشترك يتألف من المواد الصلبة، مثل كربيد السليكون أو السيراميك أو كربيد التنغستن، جزءا لا يتجزأ من غلاف المضخة ومادة أكثر نعومة، مثل الكربون في الجمعية ختم الدورية. يمكن استخدام العديد من المواد الأخرى تبعاً للخصائص الكيميائية للسائل، والضغط، ودرجة الحرارة. هذه الحلقات اثنين في الاتصال الحميم، وحلقة واحدة بالتناوب مع الرمح، على عصابة أخرى ثابتة. هذه الحلقات اثنين يتم تشكيلة باستخدام عملية القطع تسمى اللف بغية الحصول على القدر اللازم من التسطيح.
  2. السطوح الختم الثانوية (قد يكون هناك عدد منهم) هي تلك النقاط الأخرى في الختم التي تتطلب حاجز السوائل ولكن لا يتم التناوب بالنسبة إلى بعضها البعض. عادة ما تكون العناصر الثانوية ختم سين بين عصابات، والاوتاد PTFE أو أغشية مطاطية.
  3. من اجل الحفاظ على اثنين من السطوح الختم الأساسي في اتصال حميم، مطلوب قوة يشتغل ويتم توفيرها عادة عن طريق الربيع.بالتزامن مع فصل الربيع، كما يمكن تقديمها من قبل ضغط السائل مختومة.
  4. السطوح الختم الأولية يجب أن تكون أجزاء فقط من الختم الذي يسمح لتدوير نسبة إلى بعضها البعض، وأنها يجب أن لا تدوير بالنسبة للأجزاء من الختم الذي عقد لهم في المكان. يجب أن توفر للحفاظ على هذا أسلوب من محرك الأقراص غير التناوب.


0